أيمن الظواهري يتوعد أوباما و يتهم التيار القومي العربي بأنه فرط في فلسطين

قال المسؤول الثاني في تنظيم القاعدة ايمن الظواهري في شريط بثه التنظيم ليل الثلاثاء الاربعاء على الانترنت بمناسبة الذكرى الثامنة لاعتداءات 11 ايلول/سبتمبر، انه يتطلع الى هزيمة الرئيس الاميركي باراك اوباما على ايدي "المجاهدين".

وقد توجه الظواهري في الفيلم الذي ياخذ شكل وثائقي مدته 106 دقائق، الى الرئيس الاميركي بالقول "+مستر اوباما+ ... عسى ان يكون قصم ظهوركم على ايدي مجاهدي امة الاسلام باذن الله حتى تستريح الدنيا ويستريح التاريخ من اجرامكم وصلفكم وكذبكم".

وقال الظواهري في الشريط الذي يظهر فيه عدة قياديين في التنظيم الذي يتزعمه اسامة بن لادن "لقد اشتركت امريكا من قبل في حروب كثيرة وانهزمت فيها في فييتنام وخليج الخنازير وغيرها لكن هذه المرة ليست كسابقاتها فانتم قد تورطتم واشتبكتم مع الامة المسلمة".

وذكر في كلمته الاخيرة في الشريط الذي رصدته مؤسسة سايت الاميركية المتخصصة في مراقبة المواقع الاسلامية ان "الامة المسلمة ... بدات تستيقظ وتدب فيها يقظة جهادية واعية مصممة مستبسلة تطلب رضا رضها وتحرص على الموت كما تحرصون على فتات الدنيا".

واضاف "ستعلمون من هي الامة المسلمة باذن الله، ستعلمون من هي امة التوحيد والجهاد والاستشهاد والامر وبالمعروف والنهي عن المنكر ان شاء الله".

الى ذلك، شن الظواهري هجوما على التيار القومي العربي الذي اتهمه ب"القبول بفتات فسلطين وخداع الامة بان هذه هي فلسطين التي ضحوا من اجلها" وب"مشاركة امريكا في حربها على الاسلام باسم الارهاب".

وقال "لقد انكشف التيار القومي العربي وكانت اشد فضائحه في فلسطين اهم قضية قومية لديهم".

واتهم الظواهري التيار القومي العربي "بتخليه عن حقوق قومه وتحوله من تيار القومية العربية لتيار الشرعية الدولية او بالاحرى لتيار الهيمنة الاميركية الصهيونية".
نقلا عن:

http://www.shorouknews.com/ContentData.aspx?id=119386


مواضيع متعلقة:


تعليقات