نكشف لكم ماذا سيفعل تنظيم الدولة الإسلامية عندما يدخل مصر

الأخوة و الأخوات المصريين ممن يؤيدون تنظيم الدولة الاسلامية بالعراق و الشام مش مستوعبين ما معني أن تقاتل و تقتل هذه الجماعة كل من جبهة النصرة و أحرار الشام و الجبهة الاسلامية و الجيش السوري الحر في سوريا و جيش محمد في العراق، دعونا نفكر ببطء و عمق في معنى هذا حركيا و سياسيا و عسكريا في واقع مصر لنفهم سلوك تنظيم الدولة بوضوح:
-قتال الجيش الحر و قتله في #سوريا معناه أنه في مصر سيقاتل تنظيم الدولة الاخوان المسلمين و 6 ابريل و الاشتراكيين الثورين و كل معارضي #السيسي من غير الاسلاميين. (و ترجمة ذلك على مستوى القيادات أننا سنرى رؤس د.محمد مرسي و د. بديع و خيرت الشاطر مقطوعة و يحملها أحد مجاهدي التنظيم و يظهر في فيديو على اليوتيوب)
-قتال تنظيم الدولة لأحرار الشام و الجبهة الاسلامية و جيش محمد ترجمته في الواقع المصري قتال و قتل كل من السلفية الجهادية من المستقلين و الجهاديين السابقين (ممن جاهدوا قبل أن يولد مولانا الخليفة و مفتي الخلافة الحالي) و الجماعة الاسلامية و حزب الأصالة و السلفية الحركية (الملتفين حول المشايخ د.محمد عبد المقصود و فوزي السعيد و سيد العربي و نشأت أحمد) و حركة حازمون و دعوة أهل السنة (القطبيون).. و هذا معناه أن من بين الرؤوس التي ستظهر على اليوتيوب يحملها أطفال تنظيم الدولة سنجد رؤوس  المشايخ حازم أبو اسماعيل و د.محمد عبد المقصود و فوزي السعيد و سيد العربي و نشأت أحمد و محمد الظواهري و محمد حجازي و عاصم عبد الماجد و صفوت عبد الغني و طارق و عبود الزمر و غيرهم.
-أما قتال تنظيم الدولة لجبهة النصرة في سوريا و قتل قادة منهم و اعلان العدناني ان ايمن الظواهري لا يكفر بالطاغوت فهذا معناه داخل مصر أن يقتلوا و يقاتلوا تنظيم انصار بيت المقدس و أجناد مصر و نحوهم من المقربين فكريا من القاعدة و من فكر أبو محمد المقدسي.
طبعا ده كله صحيح و أكيد بشأن كل من ذكرتهم اذا رفضوا بيعة مولانا الخليفة و قالوا نحن لا نوافق على هذه الطريقة في اعادة الخلافة و لنا خطة و مسلك آخر.. و اتحدى أن يزعم أحد من قادة تنظيم الدولة انه مباح و متاح أي شئ غير البيعة و السمع و الطاعة و غلق الفم عن أي نقد أو تقييم أو نصيحة و من يزعم غير ذلك سأرمي في وجهه بصور و فيديوهات قتل و قتال الجيش الحر و جبهة النصرة و أحرار الشام و الجبهة الاسلامية في سوريا و جيش محمد في العراق... في الواقع السياسي لن أقبل منك تصريحات تكذبها أفعالك بل سأقيم أفعالك فقط لا أقوالك و من لم يفعل هذا فهو ساذج و عليه ألا يتكلم في أي شأن عام.

عبد المنعم منيب
و إقرأ أيضا:

لماذا أصر على تقييم العمل الاسلامي و قادته و نقدهم ؟؟ و ما هدفي من ذلك ؟
أربعة عوامل تمكن المقاومة في غزة من تحقيق التوازن الاستراتيجي مع العدو
تجربة " أردوغان ".. إسلامية أم علمانية ؟و ما علاقتها بـ"الإخوان"؟ (3)
ثلاث ملاحظات على خلافة " البغدادي " و أداء الدولة الاسلامية في سوريا
لماذا تنتصر المقاومة الفلسطينية في غزة على الاحتلال الصهيوني ؟؟
تجربة " أردوغان ".. إسلامية أم علمانية ؟و ما علاقتها بـ"الإخوان"؟ (2)
تجربة " أردوغان ".. إسلامية أم علمانية ؟و ما علاقتها بـ"الإخوان"؟ (1)

تعليقات